سعوديون يرتدون زي "مهرج" ويغلقون سكة الحديد في واشنطن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سعوديون يرتدون زي "مهرج" ويغلقون سكة الحديد في واشنطن

مُساهمة من طرف كششهه مرتبهه في الأحد مارس 25, 2012 11:01 pm

خالد علي – سبق – جدة: قبضت شرطة مدينة بيلينجهام في ولاية واشنطن الأمريكية على ثلاثة سعوديين بتهمة الاعتداء على ممتلكات الآخرين.

وذكرت التفاصيل التي نشرتها صحيفة "بيلينجهام هيرالد" الأمريكية، أن ثلاثة شبان أحدهم يرتدي زي "مهرج" احضروا شاشة تلفزيون مسطحة وطاولات ووسادة نوم، وقاموا بوضعها على قضبان سكة حديد بيلينجهام وبدءوا في التقاط صور فوتوغرافية.

وأشارت شرطة بيلينجهام إلى أنها تلقت مكالمة من العاملين في سكة الحديد عند الساعة الثالثة والنصف من ظهر يوم الخميس الماضي، عن قيام ثلاثة أشخاص بالمخاطرة بحياتهم وحياة الآخرين بارتداء أحدهم لزي "مهرج " ووضع طاولات وشاشة تلفزيون مسطحة ووسادة نوم على سكة الحديد رقم 200 من شارع هاريس.

وقامت الشرطة بإيقاف الشبان السعوديين الثلاثة الذين أكدوا أنهم لا يقصدون الإيذاء إنما قاموا بوضع فكرة طريفة لتنفيذها والتقاط الصور، وذلك لوضع الصور على مواقعهم وصفحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت الشرطة أن الشبان هم سعوديون وأعمارهم 19، و20 و22، والأرجح في هذه الحالات سيتم تغريمهم مادياً فقط، مؤكدة أن ما مجموعه من 15 إلى 20 رحلة قطار تمر عبر سكة حديد بيلينجهام يومياً، في الوقت الذي سيقدم فيه المسؤولون عن سكة الحديد للشرطة جدولاً يوضح ما إذا كان هناك قطار مر في الوقت الذي كان أغلق فيه الشبان السعوديون سكة الحديد.

كششهه مرتبهه
عـضـو جديد

عدد المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 25/03/2012
الموقع : بـ اتسسسبادككم

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى